ما شاء الله تبارك الله





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-31, 11:40 PM   #1
الملف الشخصي للعضو

:: عضو فضي ::

 
الصورة الرمزية عيون شاروخان

معلومات إضافية للعضو
 
التسجيل: Jul 2009
العضوية: 500517
المشاركات: 1,296
بمعدل : 0.67 يوميا
المواضيع :
الردود :
Rep Power: 292078704
عيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزهعيون شاروخان تمتلك شخصيه فريده ومميزه

المنتدى : اخبار مشاهيير بوليوود - مشاهير بوليوود - جديد اخبار مشاهير بوليوود
افتراضي اخبار اميتاب باتشن


باتشان يقوم ببطولة فيلم (لوليتا) الهندية

- أنهى أسطورة السينما الهندية اميتاب باتشان تصوير فيلم عن قصة غرام رجل عجوز بفتاة مراهقة وهي قصة يقول المخرج انها ليست مستوحاة من رواية (لوليتا) المثيرة للجدل.

ويقول المخرج رام جوبال فارما المعروف بإخراج أفلام مثيرة للجدل تختلف عن الافلام الغنائية الراقصة التي تنتجها بوليوود عاصمة السينما الهندية ان فيلم (نيشابد) (nishaband) او الصمت يدور حول الاضطراب العاطفي لرجل عجوز في الوقت الذي يدرك فيه تقدمه في العمر.

وأضاف فارما "يقول الناس انه يشبه لوليتا لانه يدور عن قصة حب رجل عجوز لفتاة صغيرة. فيلمي غير مستوحى من لوليتا."

وفي الحقيقة فان رواية فلاديمير نابوكوف تدور حول فتاة في الثانية عشرة من العمر بينما البطلة في فيلم فارما التي تجسدها الممثلة الجديدة جياه خان في الثامنة عشرة وربما جاء اختيار هذه السن لتجنب متاعب من الرقباء واثارة حساسية الهنود المحافظين.

وقال فارما عند سؤاله عما اذا كانت بطلته ستواجه نفس مصير لوليتا التي توفيت وهي تضع مولودا "انتظروا مفاجأة".

ورفض الكثير من الناشرين الامريكيين البارزين نشر رواية لوليتا التي اعتبرت فضيحة في الخمسينات قبل ان تنشر في نهاية الامر. واثار الكتاب جدلا في ايطاليا ومنع في فرنسا وبلجيكا واستراليا ونيوزيلندا وجنوب افريقيا. وفي انحاء اخرى من العالم حذفت اجزاء من الرواية.

وقدمت هوليوود لوليتا في فيلمين الا انهما لم يحققا نجاحا كبيرا ومنع عرض الفيلمين في الهند لكن الكتاب متاح للقراء الهنود.

ولا يتضمن فيلم فارما مشاهد جنسية صريحة تضم باتشان (63 عاما) والممثلة الشابة.

وجرى تصوير الفيلم خلال 20 يوما في جنوب الهند ومن المقرر عرضه في سبتمبر ايلول.

واردف فارما "الاجساد تشيخ لكن المشاعر لا.. فلماذا يشيخ حب رجل عجوز.. العجائز يقعون في حب فتيات صغيرات لكن بسبب مركزهم ونضجهم لا يفعلون شيئا.

"فيلم نيشابد عن قصة رجل يقع فريسة الصراع بين عقلانيته ومشاعره تجاه شابة صغيرة."


أميتاب باتشان أفضل ممثل

وسط حضور عدد من نجوم بوليوود اختتمت قبل يومين فعاليات الدورة السابعة لمهرجان الأكاديمية الهندية الدولية للسينما بدبي، وقد حصد فيلم "أسود" جوائز الفئات الرئيسية في النسخة الهندية من جوائز الأكاديمية. كما فاز الممثل وسفير الأكاديمية الهندية الدولية للسينما أميتاب باتشان بجائزة أفضل ممثل، وحصلت النجمة راني مخرجي على جائزة أفضل ممثلة، وكانت جائزة أفضل ممثلة ثانوية من نصيب الطفلة عائشة كابور، في حين حاز المخرج سانجاي ليلا بانسالي جائزة أفضل مخرج، بالإضافة إلى جائزة أفضل فيلم. وذهبت جائزة أفضل ممثل ثانوي إلى أبيشك باتشان عن دوره في فيلم "ساركار" للمخرج رام جوبال فارما، وكانت جائزة أفضل ممثل في دور شرير من نصيب الممثلة القديرة نانا باتيكار عن دورها في فيلم "أفاران"، وفاز جافيد جافري بجائزة أفضل ممثل في دور كوميدي عن دوره في فيلم "سلام ناماسته"، أما المخرج ناجيش كوكونور ففاز بجائزة أفضل قصة عن فيلم "إقبال.



اميتاب باتشان يكافح شلل الأطفال بباكستان

نيودلهي: تسعي حاليا باكستان لاجتذاب اكثر نجوم بوليوود بريقا وشهرة مثل اميتاب باتشان، وشاه روك خان، وايشواريا راي، للمساعدة في حملة لزيادة الوعي في مكافحة شلل الاطفال.

وقال ريحان حافظ مدير برنامج مكافحة شلل الاطفال في باكستان : "ان باتشان وراي وخان اسماء كبيرة في باكستان ووجودهم سيدعم حملة التطعيم ضد مرض الشلل وسيمنحها دفعة قوية"، هذا ويستعد مكتب حافظ قريبا لارسال خطابات لهؤلاء النجوم.

ويأتي هذا الحضور القوي لنجوم بوليوود في دولة يحظر فيها تصوير افلام هندية، كانت باكستان قد خففت هذا الحظرا على الافلام الهندية الشهر الماضي لتسمح بعرض فيلمين فقط - هما الفيلم الكلاسيكي "امبراطور المغول"، وفيلم "تاج محل" وهو فيلم من انتاج بوليوود - في دور العرض الباكستانية.
منقوووول

 

اخبار اميتاب باتشن

عيون شاروخان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:39 PM.

Madahost

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. ,
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc. القمه
شات