Warning: mysql_free_result(): supplied argument is not a valid MySQL result resource in /home/q8upcom/public_html/news.php on line 135
الرجل الميزان والحب
الرئيسية منتدى القمه شات القمه يوتيوب العاب فوتوشوب للاعلان
 
القائمة الرئيسية
البوم الصور
مميزيين شبكة القمه
استفتاء

هل تتوقع نجاح ستار اكاديمي 9


نتائج الاستفتاءات





الرجل الميزان والحب

00000

الرجل الميزان والحب

(21/10/2009) - عدد القراء: 31667
ارسال - حفظ - طباعة

الغاية عنده تبرر الوسيلة
الميزان العاشق رجل عاطفى مرهف الإحساس، يعشق عالم الحب والجمال، إنه يبحث عن الحنان إلى درجة الجنون يهمه أن يكون الشريك دائم الجمال والأناقة، وبعض مواليد هذا البرج يمكن تشبيههم بالدون جوان، إذ ينتقلون من حب إلى آخر وهذا النوع يكون غير وفى ويحاول أن يقوم بأى شئ ليحصل على ما يريد إلى درجة أنه لا يستطيع بعد ذلك التخلص من حيله والتى تكون قد تركت بصماتها عليه. يحاول الحصول على حب المرأة لذلك يبدى اهتماماً بشئونها ويتدخل فى أمورها فقط ليشغلها وليؤثر عليها. فالغاية عنده تبرر الوسيلة .
الرجل الميزان قادر على أن يستهوى جميع النساء، فهو جذاب جداً ويحاول دائماً أن يبدو بمظهر الأنيق الذى يلفت الأنظار من حوله، عاطفى حالم يحاول إغواء من يعجبه بكل الطرق، ويوقع المرأة تحت سحر وجمال ابتسامته، والمرأة التى تبحث عن علاقة جادة وتتوقع الإخلاص عليها أن تبتعد فى الحال عن هذا الرجل ..
الرجل الميزان لبق ومتحدث رائع باستطاعته أن يؤثر عليك فى حديثه عن مغامراته العديدة مع النساء وهو بذلك يشعر بالفخر والسعادة أكثر من أى شئ آخر وأكثر وأفضل عنده من أن يتحدث عن مشاعره نحوك علماً بأنك تنتظرين منه ذلك بفارغ الصبر، لكن ليس كل مواليد الميزان هكذا، فالبعض منهم يستطيع أن يعيش حالة حب وجدانية وعلاقة حب عميقة لأنه يتطلع إلى أكثر من علاقة عادية وعابرة، يسعى إلى حب حقيقى وروحى وتآلف وتمازج فكرى وصداقة عميقة وطويلة المدى، الحب بالنسبة له علاقة مبنية على العطاء من الناحية المادية والمعنوية .

 



منتديات القمه, فضائيات, يوتيوب القمه, شات, سياسة الخصوصيه, من نحن؟

جميع الحقوق محفوظه لـ شبكة القمه  - كويت اب